الأزمي للذين طالبوا بإسقاط التقاعد “شكون انتوما ليكتغمقوا على الرأي العام”

 هاجم إدريس الأزمي نائب رئيس فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين طالبوا بإسقاط تقاعد البرلمانين، قائلا ” شرحو ليا مسألة المؤثرين الذين أصبحوا يستمعون لهم في اللجن , واحد كيقطع الصباط باش يصوتو عليه لألاف ولأخر يكتب تدوينة ويستدعونه للاستماع إليه في اللجنة ولا يستمعون للمنتخبين والبرلمانين”.

وقال الأزمي خلال اجتماع اللجنة المالية المنعقد اليوم الثلاثاء بمجلس النواب،” هذه شعبوية مقيتة ويجب أن نتصدى للمؤثرين الاجتماعيين”, متسائلا عن من الذي صنع لنا هؤلاء لي كيغمقوا على الرأي العام ؟”,او ليكيقدموا ملايين ويأججون المشهد الاقتصادي  والإجتماعي ويقارنون ما لا يقارن , وينشرون الترهات ويضربون في أعراض الناس” , مردفا “هادشي خاص نوضوا ليه”.

ذات المتحدث أضاف : ” لم نجتمع اليوم للدفاع عن معاشات البرلمانيين كما يقال و لكننا ندافع عن الفئات و القوات الشعبية, و هنا تكلمنا عن الطيابات ومالين القهاوي و الحمامات.”

وأوضح المتحدث ذاته، “أن المغرب قوي وصامد بملكه وحكومته ومؤسساته ضدا على الشعبوية المقيتة وتبخيس كل المؤسسات المغربية ”, مسترسلا “وهادو ماشي كيخدمو لله ، خاص فنهاية الشهر مايوكلو لولادهوم ..واش دابا البرلمان غيخدم بيليكي .. واش الحكومة غتخدم  بيليكي .. واش الولاة و العمال غيخدمو بيليكي .. واش المدراء ورؤساء الأقسام و الموظفين غيخدمو لله  … هذه شعبوية”.