محامي الفنانة ريم فكري يصدر بيانا بخصوص الاتهامات المثيرة لعائلة زوجها

أصدر المحامي مراد الجعوطي، بيانا بخصوص الاتهامات الموجهة لموكلته الفنانة ريم فكري، من طرف عائلة زوجها الذي أعلن امس الخميس عن وفاته مقتولا بطريقة بشعة.

وأوضح الأستاذ الجعواطي في بيان أصدره ليلة الخميس “تلقينا ببالغ الدهشة والاستغراب التصريحات المريبة لعائلة زوج موكلتي “ريم فكري ” وذلك بعد إعلان خبر وفاته الأليمة”.

وأضاف بيان محامي الفنانة “وإذ نستنكر هاته الاتهامات التي لا أساس لها من الصحة وبدون وجود أدلة تضعدها ،فإننا نتسائل عن أسبابها وظرفيتها في توقيت يسبق شعيرة الدفن وتقديم واجب العزاء كما أن الأبحاث لاتزال جارية في هاته القضية، مما يمكن أن يعتبر خرقا لسرية التحقيق والبحث،ورغبة مقنعة في حرمان موكلتي من حقوقها المتعلقة بالتركة”.

و يردف المحامي “وإذ نتفهم الظروف الصعبة التي تمر بها عائلة الفقيد فإننا ننبههم إلى أن هاته التصريحات تدخل في باب القذف والتشهير وتقع تحت طائلة القانون الجنائي”.

وختم الجعواطي بيانه بالقول “وتحتفظ موكلتي بحقها في اللجوء لكل المساطر القانونية من أجل الحفاظ على سمعتها وكافة حقوقها”.

وخرجت عائلة زوج ريم فكري، مساء الخميس، بتصريحات للصحافة، تتحدث عن العلاقة المتشنجة بينها وبين الفنانة الشابة، معتبرة أن ابنهم دخل في دوامة من المشاكل منذ زواج منها، كما اتهموها باقتحام منزل الراحل رفقة والدتها والسطو على بعض ممتلكاته، وكذا بممارسة السحر والشعوذة.

وكانت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء قد تمكنت بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، يوم الأربعاء 14 فبراير الجاري، من توقيف شخص يحمل الجنسية الفرنسية، وهو من أصل مغربي، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية الاختطاف والاحتجاز المقرون بالتعذيب والقتل العمد.