البحر يلفظ جثة شاب بأكادير بعد غرقه إثر حادث جيتسكي

لفظ شاطئ “إيمي ودار” أمس الأحد جثة شاب ثلاثيني لقي مصرعه غرقا إثر حادث يوم السبت.
هذا حيت كان الشاب البالغ 35 عاما في رحلة استجمام رفقة صديقته بشاطئ تغازوت، عشية السبت، وقد قاما بأخذ دراجة مائية “جيتسكي” من صديقهما، ودخلا على متنها إلى البحر على الساعة الرابعة عصرا.


وقاد الشابان دراجة “الجيتسكي” داخل البحر مبتعديَن عن الشاطئ، وقد فقد الشاب الثلاثيني السيطرة على الدراجة حيث تسببت الرياح القوية في انقلابها بهم عرض إيمي ودار، وبينما بقي مفتاحها مربوطا بيد الشاب جرفت المياه الدراجة المائية بعيدا.


وبعد أن حاول الشاب وصديقته الخروج من الماء سباحة، خاصة أنهما كانا يرتديان ستَر النجاة، سبحا لمدة نصف ساعة إلا أن الشاب لم يتمكن من النجاة نظرا لعدم إتقان السباحة جيدا وبرودة المياه.


وقد قام مالك “الجيتسكي” بتبليغ مصالح الدرك بعدما تأخر صديقاه في عرض البحر ، حيث قامت البحرية الملكية بإرسال فرقة للبحث عنهما في تغازوت وايمي ودار، وبعد بحثها من فترة العصر إلى غاية غروب الشمس، وجدت الفرقة الشابة المعنية حيث استطاعت الخروج سباحة إلى الشاطئ بعدما فقدت أثر صديقها.


و لفظ شاطئ إمي ودار أمس الأحد جثة الشاب، كما لفظ نفس الشاطئ الدراجة المائية، وإثر هذا استقدمت مصالح الدرك الشابة الناجية من أجل التحقيق معها في الحادث وملابساته.