تقديم عصابة تنسق مع أحد المبحوث عنهم المتواجد بالديار الكندية “التفاصيل”

من المرتقب أن تشهد المحكمة الابتدائية بعين السبع بالدار البيضاء يوم الخميس المقبل، تقديم عصابة مختصة في التشهير و الابتزاز التي تنشط بتنسيق مع أحد المبحوث عنه بموجب عدة مذكرات بحث وطنية.

وحسب مصادر خاصة لموقع “مغرب تايمز”، فإن العصابة المذكورة تنشط في ابتزاز المواطنين والتشهير بهم، حيث تعمل بتنسيق مع أحد المبحوث عنهم و المتواجد بالديار الكندية المسمى “عبد المجيد التونارتي”، اذ له عدد من مذكرات التوقيف و أزيد من 100شكاية بالمغرب.

وأضاف المصدر ذاته للموقع أن من أفراد العصابة التي سيقدمون الخميس المقبل أمام أنظار العدالة منهم ابنة أحد الفنانين المعروفين وطنيا، وكذلك أحد المواطنين الذي يدعي القرابة من أحد الجنرالات بالقوات المسلحة الملكية.

هذا ومن المرتقب أن تحمل جلسة التقديم مفاجأة كثيرة، وذلك بعد أن ظهرت مؤخرا صفحة فايسبوكية تنشط في ابتزاز المواطنين وعدد من المسؤولين وتهديدهم بالتشهير، اذ أسفرت عن اعتقال عدد من المجرمين المنسقين مع الصفحة بتهمة “الابتزاز، التشهير والنصب والاحتيال”.

وتفاعلا مع ماتم نشره من طرف الصفحة الفايسبوكية لصاحبها “عبد المجيد تونارتي”رفع عدد من المواطنين ضحايا النصب والابتزاز عدد من الشكايات بمختلف محاكم المملكة، إذ تستمر الصفحة في تهديدهم و ابتزازهم ونشر وقائع واحداث مزيفة لا أساس لها من الصحة تحت ذريعة مواجهة الفساد وتستمر في تغليط المتفاعلين معها.