الكاف يعاقب الجزائري“عمروش” بعد تصريحاته المسيئة للجامعة الملكية وتنزانيا تعوضه ب”موروكو”

قررت اللجنة التأديبية التابعة للكاف معاقبة الجزائري عادل عمروش، مدرب المنتخب التنزاني بإيقافه لـ 8 مباريات مع تغريم الإتحاد التنزاني مبلغ 10 ألف دولار ، بعد التصريحات الكاذبة التي أدلى بها لإحدى القنوات التلفزيونية الجزائرية في حق الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وقد جاء قرار الكاف بعد شكاية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على خلفية تصريحات كاذبة ومسيئة ودون سند في حق المملكة، وهو ما تسبب في توقيفه ، وتعويضه من طرف الاتحاد التنزاني بمساعده “حميدي موروكو”.

وكانت لجنة التأديب التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف ” قد استدعت، أمس الخميس٬ الجزائري عادل عمروش، مدرب منتخب تنزانيا، للمثول أمامها على خلفية التصريحات السابقة التي اتهم خلالها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بـ”الكولسة”، مبرزا أنها تتحكم في مواعيد وتعيينات الحكام في أفريقيا.

وكان رئيس الاتحاد التنزاني لكرة القدم، والاس كاريا، قد انتقد تصريحات المدرب عمروش، حيث قال : “نحن لا نؤيد تصريح مدربنا بشكل قاطع، لأننا نحترم المغرب لعمله الشاق في تطوير كرة القدم، وسنرى ما يجب القيام به فيما يتعلق بتصريحات المدرب المتهورة والمستفزة”.