البيجيدي يعزي حماس على اثر استشهاد صالح العاروري

وجه حزب العدالة والتنمية رسالة تعزية موقعة من طرف أمينه العام، عبد الاله ابن كيران، على اثر استشهاد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، بعد مهاجمة مكتب الحركة في العاصمة اللبنانية من طرف طائرة تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي.
وفيما يلي نص الرسالة:
“بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ووعده بنصر المؤمنين، تلقينا في حزب العدالة والتنمية بالمغرب، نبأ استشهاد القيادي الكبير بحركة المقاومة الإسلامية حماس المجاهد الشيخ صالح العاروري، على إثر عمل إرهابي جبان قامت به عصابات الكيان الصهيوني الغاشم.

وإنني إذ أتقدم لكم أصالة عن نفسي ونيابة عن أعضاء حزب العدالة والتنمية بأحر التعازي، سائلين الله تعالى أن يتقبله وإخوانه من الشهداء وينزلهم مع الذين أنعم الله عليهم من الصديقين والشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقا، فإنني أتقدم لكم في نفس الوقت بأحر التهاني على ارتقاء هذا القائد الكبير شهيدا عند الله في معركة التحرير وفي ساحات المقاومة ضد العدو الصهيوني.

وإننا على يقين أن مثل هذه العمليات الجبانة وبقدر ما هي دليل على اندحار العدو الصهيوني وعجزه عن مواجهة المقاومة الفلسطينية الباسلة في الميدان، فهي بحول الله وعونه لن تزيد المقاومة إلا ثباتا وإصرارا على مواصلة أهدافها. والتحاما بالشعب الفلسطيني البطل على طريق تحرير الأرض وفي سبيل نيل حقوقه الكاملة. وعلى رأسها إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف” .