أكادير…إجراءات أمنية مكثفة لمواكبة احتفالات رأس السنة الجديدة

تستعد مدينة اكادير اليوم الاحد 31دجنبر 2023،لاستقبال السنة الميلادية الجديدة2024، و على غرار باقي المدن،تستعد المدينة لاحتفالات رأس السنة أو ما يطلق عليها ب ليلة ”البوناني” من خلال جملة من المظاهر و التدابير.

و موازاة مع ذلك، اتخذت المصالح الأمنية لمدينة اكادير عدة تدابير وإجراءات بمداخل المدينة وبجميع النقط الحساسة حيث انتشرت عناصر من شرطة المرور وعناصر من الأمن العمومي في أكثر من نقطة بالمدارات الطرقية وأهم أحياء المدينة والشوارع كما تزايدت دوريات وعناصر النجدة والدراجين بالممرات المؤدية إلى مختلف شوارع المدينة الجديد، فضلا عن ضبط حركة السير والجولان من طرف عناصر المرور وتنصيب سدود أمنية بمداخل مدينة اكادير.

وعلاقة بالموضوع المشار اليه،افادت مصادر مطلعة،ان انتشار عناصر الأمن ومختلف الأجهزة الأمنية في مختلف مناطق مدينة اكادير يهدف إلى بث الطمأنينة في نفوس السكان وزوار المدينة، والتأكيد على أن كافة الأجهزة على أتم الاستعداد لضمان الأمن والأمان طوال هذه المناسبة السنوية.

هذا ،وحسب مصادر لموقع”مغرب تايمز” فقد حل المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي يوم امس بمدينة أكادير وذلك للوقوف على الترتيبات الأمنية الخاصة باحتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة ،خصوصا بعد حادثة الاعتداء على سياح اجانب بكورنيش المدينة بحر الاسبوع الجاري .