استئنافية البيضاء…تاجيل محاكمة الدكتور التازي ومن معه

أجلت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، يوم امس الجمعة 08 دجنبر الجاري،جلسة محاكمة طبيب التجميل الشهير حسن التازي ومن معه، إلى غاية يوم الجمعة 22 من الشهر ذاته.

وانطلقت جلسة محاكمة الدكتور التازي حسب مصادر مطلعة منذ الساعة 8 صباحا ،حيث نفى الدكتور الحسن التازي الذي جملة وتفصيلا التهم الموجهة إليه.

وبخصوص أطوار المحاكمة، فقد رد الدكتور التازي خلال جلسة امس على أسئلة القاضي حول التقاط صور لمرضى داخل المصحة التي يملكها،نافيا علمه بوجود هذه الصور، حيث أكد أن القانون الداخلي للمصحة يمنع منعا تاما التقاط الصور، ليجهش التازي بالبكاء أمام القاضي.

هذا،وقررت المحكمة خلال جلسة اليوم استدعاء الشهود قصد الاستماع إليهم خلال الجلسة القادمة ومواجهتهم مع المتابعين في الملف.

تجذر الإشارة إلى أن الدكتور الحسن التازي،يتابع رفقة المتورطين معه في القضية، من أجل تهمة تتعلق بالاتجار في البشر لوجود الاعتياد واستغلال الحاجة، من خلال استدراج أشخاص واستغلال ضعفهم.

كما يتابع المتهمون، بتهمة تشكيل عصابة إجرامية تستهدف جمع الأموال من متبرعين تحت ذريعة تسوية تكاليف طبية لعلاج أشخاص ينحدرون من أسر فقيرة، على أساس أن يتم تقديم العلاج لهم بالمصحة التي يعمل بها أغلبية المتابعين.