انتخاب بلعيد الفقير رئيسا جديدا لنادي حسنية أكادير لكرة القدم

شهدت قاعة الندوات بملعب أدرار ، الجمع العام الانتخابي للجمعية ،والذي دعت إليه اللجنة المؤقتة التي عهد إليها بتصريف شؤون النادي لغاية انتخاب مكتب مديري جديد.

هذا،وحسب مصادر مطلعة فقد توصلت اللجنة المؤقتة بلائحة وحيدة داخل الآجال المحددة، يرأسها العضو السابق بمكتب سيدينو بلعيد الفقير، اذ يؤازره في مهامه في فترته الإنتدابية أربعة عضوا هم : الحسين هاميل وأحمد مخلوق وسعيد بنجلون وخالد أكشار و محمد بوحجر ويوسف اتركين ورشيد ابشوس ويونس البزيوي ويوسف مؤنيس وخالد التويجر ومحند أهربا وحسن فاراح وعمر النوري.

وفي أول تصريح للرئيس الجديد، شدد على أن الفريق يوجد في مرحلة صعبة لكن بتظافر الجهود وتعاون كل المتدخلين سيتمكن الحسنية من ضمان مكانته في القسم الأول، وأضاف بأن أولى مهامه ستكون هي تسوية الوضعية المالية للاعبين وجميع الأجراء من مؤطرين وإداريين ومستخدمين، كما ألح على دور الإعلام في مواكبة هذه المرحلة الدقيقة ووعد الإعلاميين بمزيد من التواصل وتقديم المعلومة الصحيحة في الوقت المناسب.

وارتأت اللجنة المؤقتة برآسة حميد جريد تكريم لاعبي المنتخب الوطني لأقل من 17 محمد أمين قطيبة والمهدي اكومي اللذان شاركا مؤخرا مع المتخب المغربي في نهائيات كأس العالم للناشئين بإندونيسيا، وقدمت لهما هدايا رمزية من طرف مسيرين سابقين نظير ما قدماه في هذه البطولة وتشريفهما للكرة المغربية وثمثيلهما الجيد لمدرسة الحسنية.

وجذير بالذكر أن يوم 11 نونبر الجاري،أعلن مكتب الجمعية برئاسة”ضور”عن استقالة جماعية للمكتب وذلك بعد فشلهم في تدبير امور النادي ، مادفع منخرطوا الجمعية الى تشكيل لجنة مؤقتة من ثلاث منخرطين لتصريف الأعمال والإعداد للجمع العام الإنتخابي.