أكادير …امام باب سوق الاحد،وقفة احتجاجية تضامنية مع الشعب الفلسطيني تنديدا بمجازر الاحتلال

نظمت مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين،اليوم الاحد 26 نونبر الجاري وقفة شعبية تضامنية مع الشعب الفلسطيني ،وذلك امام باب رقم 4 لسوق الاحد باكادير ، تنديدا بالمجازر المتواصلة والإبادة الجماعية للاحتلال الصهيوني لأهالي غزة والضفة.

وبحسب بلاغ للمجموعة، تأتي هذه الوقفة الاحتجاجية، في إطار مواصلة التعبئة الشعبية التي تقودها المجموعة وفعاليات المجتمع المدني لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته البطولية في معركة طوفان الأقصى،و تضامنا مع فلسطين ،اسنادا للمقاومة الصامدة في وجه جرائم الإبادة الجماعية للشعب الفلسطيني وساكنة قطاع غزة التي تمارسها الصهيونية و حلفاؤها المجرمون.

هذا وأشار منظموا الوقفة ،ان السلطات المحلية لمدينة أكادير رفضت تسلم اشعار بالاحتجاح ،مادفع منظموا الوقفة إلى أخبار السلطات المحلية عن طريق مفوض قضائي ،وذلك تضامنا مع فلسطين .

وعرفت الوقفة الاحتجاجية الشعبية التضامنية مع فلسطين حظور قوي لساكنة سوس ماسة ،حيث رفع المحتجين شعارات قوية باللغتين الرسمية للبلاد”العربية و الأمازيغية”،منددون بسياسية الإبادة التي تنتجها اسرائيل و حلفائها ،فيما أشار المحتجين الى ان معركة طوفان الشعب المغربي مستمرة لإسقاط التطبيع وإلغاء كل اتفاقيات مع الاحتلال الصهيوني.