أكادير :يوتوبران يحققان حلم شاب ضرير بلقاء ياسين بونو

في لفتة إنسانية ملهمة، اجتمعا معاد أبو القاسم وعبد الرحمن الرايس، يوتوبران مغربيان شهيران بمواقع التواصل الاجتماعي ،لتحقيق حلم شاب ضرير كان يحلم بلقاء نجم المنتخب المغربي ياسين بونو، الشاب، الذي يعاني من العمى، كان يتطلع إلى هذا اللقاء لسنوات.

وقد استغل اليوتوبران الفرصة المواتية لوجود المنتخب المغربي بمدينة أكادير، حيث قاموا بأخذ الشاب ووالده كمفاجأة للقاء ياسين بونو في مقر إقامة الفريق بفندق بتغازوت،حيث جلبت المفاجأة الفرحة والسرور الكبيرين للشاب الضرير الذي أخيرا تحقق حلمه.

وفي لحظة تاريخية، قابل الشاب ياسين بونو، حارس المرمى البارز، الذي قدم له هدية في شكل قميص المنتخب الموقع من قبل اللاعب، بالإضافة إلى ذلك، تاح للشاب فرصة للقاء جميع لاعبي المنتخب المغربي وطاقمه، حيث تم استقباله من طرف وليد الركراكي مدرب الفريق بفرح ودفء .

وتجذر الإشارة إلى أن الشاب من ضحايا زلزال الحوز قدم إلى مدينة أكادير رفقة والده و اليوتوبران ،لتحقيق حلمه ،حيث شهدت المبادرة تفاعلا واسعا عبر وسائل التواصل ،ونالت انتباه الجماهير لتبرز أهمية إحياء القيم الإنسانية الصادقة في مجتمعنا.

هذا وقد حل المنتخب الوطني المغربي بمدينة أكادير ،حيث سيواجه المنتخب المغربي اليوم الثلاثاء منتخب ليبيريا بمركب ادرار ،وذلك في إطار الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.