“الجبهة”تدعوا لتنظيم وقفات دعم “انتصارات المقاومة الفلسطينية”

دعت الجبهة المغربية لدعم فلسطين ومناهضة التطبيع، عبر بلاغ عنونته بـ “بلاغ ملحمة نصر المقاومة” كل فروعها ومختلف شرائح الشعب المغربي وكل هيآته إلى “دعم المقاومة بكل أشكال الدعم المتاحة وأولها تنظيم وقفة مركزية أمام البرلمان بالرباط اليوم السبت 7 أكتوبر الجاري، والدعوة للخروج إلى ساحات المدن يوم غد الأحد، بتنظيم اليوم الوطني نصرة لطوفان الأقصى ومناهضة للتطبيع.

وأفادت الجبهة انها تتابع إلى جانب كل الشعب المغربي وأحرار العالم “بطولات المقاومة الفلسطينية وتضحيات أبناء الشعب الفلسطيني الأبي، من قلب شوارع فلسطين المحتلة عبر عمليات نوعية برا وجوا وبحرا لم يشهد لها مثيل بالتاريخ المعاصر، الأمر الذي دفع بالكيان الصهيوني لإعلان حالة الحرب التي لم يعلنها منذ حرب 1973”.

وذكرت أن الأحداث المستمرة تؤكد بما لا يدع مجالا للشك زيف أسطوانة الجيش “الإسرائيلي” الذي لا يقهر وبؤس من يتشدقون بلا جدوى المقاومة وتحاسب بشدة جموع المطبعين والمطبلين له.

وثمنت الجبهة معركة “طوفان الأقصى” التي تخوضها المقاومة والشعب الفلسطيني “ضد عدوان الصهاينة على الأقصى وحرائر القدس والشعب الفلسطيني، والأسرى وحصار غزة”.

وشددت الجبهة على مواقفها الثابتة من مناصرة حق الشعب الفلسطيني والنضال المستمر “حتى إسقاط اتفاق الذل والعار، اتفاق تطبيع النظام المغربي مع الكيان الفاشي العنصري الإرهابي”.

كما جددت دعوتها للدولة المغربية “للتراجع الفوري عن التطبيع مع الكيان الصهيوني وإلغاء لكل المعاهدات والاتفاقيات الناتجة عن هذا التطبيع”.