النجمة الأمريكية بيونسيه تستعد لطرح فيلم

على خطى النجمة تايلور سويفت، تدور حالياً مفاوضات حول فيلم مستوحى من جولة Renaissance الفنية الناجحة للنجمة الأمريكية بيونسيه من أجل عرضه مباشرة في سلسلة صالات السينما AMC، بحسب ما ذكرته مجلة فيرايتي الفنية العالمية.

ونقلت المجلة عن مصدر أن الوكالة العملاقة CAA أجرت محادثات أولية مع الاستوديوهات الكبرى وبعض المنصّات المتخصصة في البث قبل أسبوعين، وحثتها على الاستعداد للتفاوض حول مشروع كانت الفنانة تطوره منذ سنوات، ويحوي عناصر من حفلاتها التي حققت أعلى أرباح في 2023.

وسيحمل الفيلم عناصر من العروض حية، وأجزاءً من الألبوم المرئي Renaissance، وسرداً بأسلوب الفيلم الوثائقي لتسجيل وبناء الجولة.

وأضاف المطلعون أن المشروع يتطلع إلى إصدار واسع النطاق في الأول من دجنبر. بينما ذكرت التقارير أنه بحلول نهايته، من المتوقع أن تصل أرباح مبيعات التذاكر لجولة Renaissance إلى ما يقرب من 560 مليون دولار. وتأتي صفقة بيونسيه في أعقاب صفقة فيلم آخر يستند إلى جولة Eras لتايلور سويفت، التي حققت بدورها جماهيرية واسعة.

وقالت التقارير إن الشروط مواتية جداً لسويفت، التي قامت بتمويل المشروع ذاتياً وستحصل على أكثر من نصف الأرباح، بعد طرح العمل في الصالات في 13 أكتوبر الحالي.

جدير بالذكر أنّ بيونسيه أكثر النجمات ترشيحاً لجائزة غرامي، بعدما حصلت على حوالي 23 جائزة منها وأكثر النجمات تأثيراً في الغناء الأمريكي اليوم.