النجم المصري محمد رمضان يكشف موعد إطلاق «جعفر العمدة»

بعد ما أعلن محمد رمضان عن تعاقده رسمياً على تقديم الجزء الثاني من المسلسل، أكد أنه سيتم عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، لكنه تراجع عن هذه التصريحات وقال خلال لقاء تلفزيوني له على هامش حفله الأخير الذي أحياه في المملكة العربية السعودية إنه من المتوقع تأجيله إلى عام 2025.

وقد أثار ذلك موجة استياء كبيرة داخل الجماهير المصرية، بعد النجاح الذي حقّقه الجزء الأوّل، خصوصاً وأنّ بطل « جعفر العمدة »، قال إن التحضير للمسلسل انطلق بالفعل هذه الفترة، وتم ترشيح الممثلين المشاركين فيه، لكنه من المحتمل أن يحصل على راحة في الموسم الرمضاني المقبل نظراً لكثرة الأعمال التي طرحها هذا العام سواء على المستوى: الدرامي أو السينمائي أو الغنائي.

وفقاً لتصريحات رمضان، فإنه إذا قدّم « جعفر العمدة 2″، في الموسم الرمضاني المقبل، فسوف يكون ذلك أمراً شاقاً بالنسبة له، لكنه إذا استلزم الأمر تقديمه في هذا التوقيت فلن يتردد في الضغط على نفسه من أجل مشروعه الدرامي الناجح.

مخرج ومؤلف المسلسل محمد سامي، كان قد حسم مصير الأبطال المشاركين في الجزء الثاني، وكشف عن أن غالبية الذين شاركوا في الجزء الأول سوف يظهرون في الثاني، أبرزهم هالة صدقي، مي كساب، إيمان العاصي، طارق النهري، ومنذر رياحنة.

أمّا زينة، فكشف عن عدم مشاركتها، نافياً أن يكون ذلك نتيجة تصريحاتها السابقة عقب انتهاء عرض المسلسل بأنها لن تجدد التعاون معه في أي عمل فني، موضحاً أن دورها انتهى في الجزء الأول.

يذكر أنّ رمضان، احتفل يوم الخميس الماضي، بالعرض الخاص لفيلمه السينمائي الجديد « ع الزيرو »، الذي انطلق عرضه في دول الخليج خلال الساعات الماضية، وحرص على حضور الاحتفالية المخرج ماندو العدل والسيناريست مدحت العدل، ومجموعة من أبطاله أبرزهم جومانا مراد وإسلام إبراهيم، فيما تغيبت بطلته نيللي كريم، ما أثار تساؤلات، خاصةً أنها تغيبت أيضاً عن حضور العرض الخاص الذي أقيم في مصر.