حمزة نمرة يطلق أغنية “رياح الحياة” من ألبومه

طرح الفنان حمزة نمرة رابع أغنيات ألبومه الجديد “رياح الحياة” بشكل فيديو كليب مصوّر، عبر “يوتيوب” ومختلف المنصات الموسيقية.

من خلال كلمات “تهبي يا رياح الحياة دايماً بما لا أشتهيه، واللي السنين مقدّماه غير اللي قلت نفسي فيه”، يلعب حمزة نمرة على وتر العاطفة ويُبكي مستمعيه بتوليفة واقعية بين مفهوم التجاوز والتناسي ومحاولة التعايش مع الواقع رغم صدماته ومآسيه مع التخبط بين لحظات الفرح العابرة ومشاعر الحزن والتفاؤل والاكتئاب والأمل، في خلطة شعورية تمثّل العلامة المميزة لكل ألبوم جديد يطلقه حمزة.

ويتغنّى حمزة نمرة في “رياح الحياة” بألحانه وبكلمات الشاعر محمود فاروق، وتوزيع وميكساج كريم عبد الوهاب، وهي رابع أغنيات ألبومه الجديد “رايق”، الذي قرر من خلاله خوض تجربة تشويقية مغايرة لإطلاق أغانيه فرادى أسبوعياً، بواقع أغنية أو أغنيتين في تمام السابعة مساء كل يوم أربعاء.

وقال حمزة نمرة عن “رياح الحياة”: “هي من أقرب أغاني الألبوم الى قلبي، وكلماتها لمستني وأثّّرت فيّ، وقررت أن أغنيها دفعة واحدة بدون “كوبليه كورس”، وهي أغنية حقيقية جداً في معانيها ومشاعرها المختلطة”.

وتعقب “رياح الحياة” أصداء النجاح الجماهيري واسع المدى لأغنيات “رايق” و”إسكندرية” و”غروب”، التي تم إصدارها خلال الأسبوعين الماضيين، وتمكن خلالها نمرة من تصدّر تريندات منصات التواصل الاجتماعي.

ويروي حمزة نمرة عطش جمهوره لأغنياته عبر وجبة موسيقية دسمة في مائدة ألبوم “رايق”، الذي يضم 13 أغنية، في أحد أطول ألبوماته الغنائية وأول ألبوم صيفي في مسيرته الفنية.