المهرجان المتوسطي للناظور يسدل الستار عن نسخته التاسعة

أسدل الستار يوم أمس الاحد، عن فعاليات النسخة  التاسعة من المهرجان المتوسطي للناظور المنظم من طرف  الجمعية المتوسطية للتنمية المستدامة بالناظور، بشراكة مع عمالة الناظور ومجلس جهة الشرق والمجلس الإقليمي للناظور.

وشهدت مدينة الناظور طيلة أيام المهرجان مشاركة ألمع الفنانين من داخل وخارج أرض الوطن، مع حضور جماهيري مكثف فاق كل التوقعات توافد من مختلف المناطق والجهات المجاورة لمتابعة أقوى النجوم على الساحة الوطنية ليعيش هذه الأجواء الصيفية والاحتفالية المميزة، خصوصا وأن الحدث تزامن مع احتفالات الشعب المغربي  بالذكرى 24 لعيد العرش المجيد، ومع عودة أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج.

كما كان المهرجان فرصة احتفى خلالها منظمو المهرجان المتوسطي للناظور، بالعديد من الأبطال الرياضيين الذين رفعوا اسم المدينة في مختلف المحافل محليا وطنيا.

وتابع الجمهور خلال اليوم الختامي سهرة فنية كبرى بمشاركة كل من الفنان حاتم عمور والفنانة ليلى شاكر والفنان مصطفى ترقاع، الذين قدموا باقة من أروع أعمالهم، و أمتعوا الجماهير الحاضرة وأتحفوها بأشهر أغانيهم.

الدورة التي اختتمت على إيقاعات الطرب ضربت موعدا مع جمهور السنة المقبلة والدورة العاشرة من أجل لقاء ثقافي وفني أكثر قوة وفرجة لفائدة ساكنة الناظور.