شعر أشقر ينسدل على كتفيه.. جون سينا بإطلالة أنثوية

طرحت الشركة المنتجة لفيلم “باربي”، المرتقب عرضه في 21 يوليوز الجاري، مجموعة من الصور لنجم المصارعة الحرة جون سينا، الذي يشارك في الفيلم بدور حورية البحر” الذكوري، أمام المغنية الأمريكية دوا ليبا والتي تجسد في الفيلم شخصية “حورية البحر” الأنثى.

وظهر الممثل الأمريكي من أصل إيطالي – إنجليزي بإطلالة أنثوية صادمة، عاري الصدر، ويرتدي قلادة صدف فيروية وسوارا أبيض وفيروزي حول معصمه، كما وضع شعراً مستعاراً أشقر ينسدل على كتفيه، لإكمال إطلالة شخصيته في الفيلم.

وأعرب جون سينا (46 عاماً)، في مقابلة صحفية، عن سعادته بالدور الذي قدّمه في الفيلم، مشيراً إلى أن الجمهور سيخرج من دور العرض مشحوناً بآراء مختلفة ومختلطة عن تأديته لهذه الشخصية، واصفاً إياها بأنها أعظم أشكال الترفيه.

وقال إنه يُحب التنوع ويشعر أن الفيلم سيكون متعة بصرية للجمهور، مضيفاً: “أذهلتني فكرة تجسيدي لشخصية حورية البحر، وأعتقد أنه سيكون فيلماً يستمتع به الجمهور، وسيكون فيلماً مثيراً جداً”.

يذكر أن النجمة مارجوت روبي تجسد شخصية أشهر دمية في عالم الألعاب وهي “باربي”، التي تخرج من عالمها الخاص المتعلق بالدمى، لتجد نفسها في عالم البشر، وتمر بعدد من المواقف والأزمات وكل ذلك في إطار كوميدي.

وتصحبها في رحلتها الدمية “كين” التي يقوم بدورها النجم رايان جوسيلنج.