مفاجأة «غير سارة» من ريال مدريد للنجم مبابي

مفاجأة «غير سارة»، وصلت للنجم الفرنسي كيليان مبابي، ليلة السبت، من الصحف الإسبانية، التي أشارت إلى أن ريال مدريد بدأ بإبعاد نفسه عن النجم الفرنسي حاليا.

وقالت صحيفة «ماركا» الإسبانية، إن ريال مدريد نفى أي اتصال مع النجم الفرنسي حاليا، وأنه «لا توجد أي إمكانية لفتح مفاوضات مع مبابي حاليا».

ووفقا للصحيفة الإسبانية المقربة من «الملكي»، فإن ريال مدريد لا يدرس التعاقد مع مبابي هذا الصيف، بسبب سعره المرتفع جدا، ويفضل التوقيع معه مجانا الصيف المقبل.

ووفقا لحسابات النادي «الملكي»، فإن عملية التعاقد مع مبابي، بالإضافة إلى الأجور والحوافز وتكلفة وكيل الأعمال، ستكلف الفريق 400 مليون يورو، وهو مبلغ «لا يستطيع النادي تحمله هذا الصيف».

وقالت الصحيفة إن عملاق أوروبا يدرك بأن التأخير في قضية مبابي هذا الصيف، سيخفض سعره، مع اقتراب موعد إغلاق السوق في 1 شتنبر، لذا فقد يكون التأخير «استراتيجية» يتبعها ريال مدريد من أجل خفض مبابي.

ووضع مبابي فريقه تحت ضغط كبير بعد إعلان عدم تجديده العقد في 2024، مما يعني أن باريس سان جرمان أمام خيارين، إما بيعه الآن والحصول على عائد مجز، أو إبقائه لموسم إضافي، والتخلي عنه مجانا في 2024.