شاروخان ضمن أغنى عشرة ممثلين في العالم، أغنى من توم كروز و جورج كلوني…

جاء نجم بوليوود شاروخان في المرتبة الـ 4 بقائمة أغنى 10ممثلين بالعالم، هو الممثل الهندي الوحيد الذي حصل على مكان في قائمة أغنى الممثلين في العالم، وذلك وفقًا لـ  World of Statistics. 

وحل النجم توم كروز في المرتبة الخامسة بقائمة أغنى 10 ممثلين بالعالم، حيث وصلت إجمالي ثروته إلى 620 مليون دولار، وذلك خاصة بعد أن حقق فيلمه الأخيرTop Gun Maverick إيرادات مميزة بشباك التذاكر العالمي تخطت الـ مليار دولار.

بينما حل نجم بطولة الـ wwe  السابق دوين جونسون إيرادات في المرتبة الـ 3 بقائمة أغنى الممثلين في العالم، وبالرغم من فيلمه الأخير Black Adam لم يحقق الآمال المرجو منها، إلا أن صافي ثروته وصل إلى 800 مليون دولار في الوقت الحالي.

جاءت المرتبة الـ 2 بقائمة أغنى 10 ممثلين في العالم من نصيب الممثل والمخرج الأمريكي تايلر بيري، وهو أيضًا كاتب أغاني ورجل أعمال ومؤلف، وحصل على لقب الرجل الأعلى أجرًا في مجال الترفيه من قبل مجلة Forbes في عام 2011، وتبلغ صافي ثروته مليار دولار.

والمرتبة الأولى بقائمة أغنى 10 ممثلين في العالم كانت من نصيب الممثل والمنتج  جيري سينفيلد، والذي اشتهر بمسلسله الكوميدي الشهير Seinfeld، حيث اشتهر بأدائه المميز في أدور الكوميديا، وتبلغ صافي ثروته حوالي مليار دولار.

وبالترتيب حل جاكي شان سادسًا، جورج كلوني في المرتبة السابعة، روبرت دي نيرو حل في المرتبة الثامنة، أرنولد تاسعًا، كيفن هارت في المرتبة الـ 10 والأخيرة بقائمة أغنى 10 ممثلين في العالم.