أغنية «هرمون السعادة» من فيلم تاج تامر حسنى تحقق نجاح جديد لنجم الجيل

نجحت أغنية «هرمون السعادة»، من فيلم تاج تامر حسنى خطف الأضواء وتصدر التريند بعد طرحها على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، حيث حققت أغنية فيلم تاج للنجم تامر حسني مشاهدة عالية جدًا وصلت إلى أكثر من 16 مليون مشاهدة.

فيلم تاج تامر حسنى

وطرح فيلم تاج تامر حسنى، في موسم عيد الأضحى المبارك، وحقق نجاحًا كبيرًا حيث احتل المركز الثاني في إيرادات أفلام عيد الأضحى المبارك.

وبعد نجاح فيلم تاج تامر حسنى، وجه تامر حسني رسالة لجمهوره الذي حضر معه عرض فيلم تاج في إحدى السينمات، أكد فيها سعادته بنجاح الفيل وحضور أعداد كبيرة للفيلم في السينمات.

وقال تامر حسني في رسالته للجمهور: «شكراً للجمهور العظيم اللي حضر عشان يتفرج على الفيلم معايا في مول مصر امبارح شكراً لإدارة السينما على استيعاب الكم الهائل من الناس و اشوفكوا كمان شوية في سينما كايرو فيستڤال التجمع الخامس».

فيلم تاج تامر حسني، من قصة وحوار وموسيقى تصويرية تامر حسني، ومن إخراج سارة وفيق، وطرح في السينمات يوم 28 يونيو الماضي والذي وافق أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وتدور أحداث فيلم تاج تامر حسني في إطار كوميدي فانتازي، حول تاج تامر الذي يعمل في إحدى المدارس الخاصة بعد خروجه من دار رعاية الأيتام، ويتعرف هناك على دينا الشربيني لتنشأ بينهما قصة حب كبيرة، ويكتشف تامر حسني بعدها أنه يمتلك قوة خارقة، وسرعة فائقة وقدرة على التخفي، ويحاول استغلال تلك القوة في مساعدة الناس، لكنه يتفاجأ بشخص آخر له دور في الطبخ وهو «هارون»، حيث تنشأ بينهما عداوة وخلاف كبير بسبب اختلافهما ويحاولان محاربة بعضهما، أحدهما لنصرة الخير والآخر من أجل مصالحه الشخصية.