نادي الجيش الملكي يضفر بلقب الدوري المغربي

تمكن نادي الجيش الملكي من الظفر بلقب الدوري المغربي الاحترافي، بعد فوزه على نادي اتحاد طنجة، بهدفين لهدف، وذلك برسم الجولة 30 من ضمن فعاليات الدورة الأخيرة للبطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.
وتمكن اللاعب أحمد حمودين من تسجيل الهدف الثاني لفريق الجيش الملكي، في الدقيقة 48، بعد هجمة سريعة وتمريرة حاسمة من اللاعب رضى سليم الذي انسل من الجهة اليمنى لنادي اتحاد طنجة.

فيما تمكن اللاعب محسن متولي، من تعديل الكفة لفائدة نادي اتحاد طنجة، في الدقيقة 75 ، في تسديدة قوية من خارج مربع العمليات، سكنت شباك الحارس أيوب لكرد.

وعاد الجيش الملكي في النتيجة خلال الدقيقة الأولى بدل الضائع، من خلال ضربة جزاء، سددها رضا سليم ليتمكن “العساكر” من الفوز في المباراة، وتحقيق لقب البطولة.

وانتهت الجولة الأولى من المباراة المقامة بالملعب الكبير بطنجة، بالتعادل هدف لمثله، حيث تمكن فريق الجيش المكي، من تسجيل الهدف الأولى في الدقيقة 8، من ضربة جزاء تمكن من خلالها اللاعب رضى سليم، تسجيل هدف التفوق.

وبعد عدة محاولات من الجانبين، تمكن اتحاد طنجة من اصطياد ضربة جزاء، حيث سجلها سفيان المودن ليؤجل النادي الأزرق الحسم في المباراة إلى الجولة الثانية.