هل سيلتحق النجم المغربي “حكيم زياش” لمجاورة الأسطورة البرتغالي “رونالدو”

أفادت تقارير إعلامية، أن فريق النصر السعودي، بات قريبا جدا من التعاقد مع “حكيم زياش”، لاعب نادي “تشيلسي” الإنجليزي، مشيرة إلى أن الدولي المغربي وافق على كل بنود العقد الذي سينقله لمجاورة الأسطورة البرتغالي “كريستيانو رونالدو” بداية من الموسم الكروي المقبل.

ذات المصادر، أوضحت أن النجم المغربي “حكيم زياش”، وافق على التعاقد مع فريق “النصر” السعودي، لمدة ثلاثة سنوات، على أن يتقاضى بموجب هذا العقد، راتبا سنويا قدره 20 مليون يورو سنويا (60 مليون يورو مجموع قيمة العقد الذي يمتد لثلاث سنوات)، بالإضافة إلى امتيازات ومكافآت أخرى.
كما أشارت المصادر ذاتها إلى أن تعاقد “النصر” مع “زياش” سيتم مباشرة بعد انتخاب المجلس الإدارة الجديد للفريق السعودي، وهو الخبر الذي أكده الصحفي الإيطالي “فابريزيو رومانو”، المهتم بأخبار سوق الانتقالات في أوروبا، الذي أكد أن النصر حسم اتفاقه مع تشيلسي من أجل ضم حكيم المنتخب المغربي.

وارتباطا بما جرى ذكره، نشر “رومانو” تغريدة عبر حسابه الخاص على “تويتر”، جاء فيها: “توصل النصر لاتفاق شفهي كامل مع حكيم زياش للانضمام إلى النادي”، وتابع قائلا: “تمت الموافقة على الشروط الشخصية، وسيوقع زياش عقدًا حتى 2026”.

كما أوضح الصحفي الإيطالي أيضا أنه: “تم التوصل إلى اتفاق مع تشيلسي، في انتظار تحضير العقود للتحقق منها قبل توقيعها”، قبل أن يؤكد قائلا: “هناك مفاوضات أخرى بين السعودية وتشيلسي، بشأن التعاقد مع لاعبين آخرين”.