بونو يعلق على مواجهة الوداد للأهلي المصري: “بغيناهم يجيبو لينا اللقب”

أعرب حارس المنتخب المغربي، ياسين بونو، عن دعمه الكبير لفريق الوداد البيضاوي في المباراة الحاسمة لنهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث سيواجه فريق الأهلي المصري للمرة الثانية على التوالي. وأعرب بونو عن تمنياته بأن يقدم الفريق مباراة كبيرة ويحقق اللقب.

في تصريح اعلامي قال بونو: “كنتمنى لهم أن يقدموا مباراة عظيمة ويحققوا لنا اللقب، ونتمنى أن يكونوا مركزين ومتحفزين في هذه المواجهة الهامة”.

وعن تفاعل الجمهور المغربي مع تألقه في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث قدم أداءً مميزًا وتصدى لركلات الجزاء، قال بونو: “إنه شعور عظيم، نحن نعلم أن اللعب على مستوى عالي ليس سهلاً دائمًا، ولكي تحقق النجاح والفرحة، يجب أن تجتهد وتتحمل الصعاب”.

وأضاف بونو: ” في تصريح اعلامي عندما ينجح فريقك وتشعر بالفخر، فإن الفرحة تتضاعف أكثر عندما يتحقق النجاح في وطنك ويصنعه أبناء وطنك”.

وفي نفس السياق، أعلن لاعب فريق الوداد البيضاوي، رضى التكناوتي، أن حالته الصحية تحسنت بشكل كبير، وأنه مستمر في العلاج من إصابة تعرض لها قبل عدة أشهر.

وشدد التكناوتي على أهمية أن يقدم فريق الوداد البيضاوي أداءً قويًا في المباراة أمام الأهلي المصري، من أجل الحفاظ على اللقب الذي توج به العام الماضي.

تأتي تصريحات بونو والتكناوتي في ظل توتر المنافسة بين الوداد البيضاوي والأهلي المصري، حيث سبق للفريقين أن التقيا في المباراة النهائية للموسم الماضي، وانتهت بتتويج الوداد باللقب. ويسعى الفريقان لتحقيق النجاح والتتويج باللقب في هذا اللقاء المرتقب، الذي يشهد تفاعلاً كبيرًا من الجماهير في البلدين.