أنوار الشنتوف : “بركات” أغنية خفيفة بروح إيجابية

أصدر الفنان أنوار الشنتوف  أخيرا أغنيته الجديدة “بركات”، وهي من كلمات وألحان عمر سلطان وتوزيع موسيقي لمحمد الفتوح، أما الهندسة الصوتية فأشرف عليها محمد أحناش.

وحرص أنوار الشنتوف  في أغنيته الجديدة على الوفاء لفريق عمله الذي اشتغل معه سابقا في أعماله الفنية، لإيمانه بأن النجاح يتحقق بشكل جماعي وبفضل تظافر مختلف الجهود.

وتأتي أغنية “بركات” بعد سابقتها “قيلونا”، وهي عمل اشتغل عليه أنوار الشنتوف  قبل حوالي سنة لكنه ارتأى عدم طرحه حينها، مفضلا أن يكون إصداره متزامنا مع موسم الصيف لروحه الإيجابية ولونه الموسيقي الخفيف.

يقول “أغنية “بركات” كانت جاهزة في العام الماضي، لكني انتظرت فترة الصيف لأني ارتأيت أنها التوقيت المناسب لطرحها، لرسالتها الإيجابية التي أدعو من خلالها إلى ضرورة استمرارية الإنسان لتحقيق أهدافه، مهما كانت الصعوبات التي تواجهه في الحياة”.

ولفت الشنتوف  أن أغنية “بركات” وجدت صداها لدى المتلقين، الذين أبدى الكثير منهم إعجابهم بها وتفاعلهم الإيجابي معها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وموقع “يوتيوب”، وهو ما اعتبره أمرا محفزا له لمزيد من الاشتغال والاجتهاد بهدف تقديم الأفضل للجمهور المغربي.

ولهذا، يراهن الشنتوف  في مساره الفني على تقديم محتوى فني جيد رغم اعتماده على إمكانياته الذاتية في ظل غياب أية جهات داعمة أو منتجة لأعماله الفنية.

يشار إلى أن أغنية “بركات” تنضاف إلى رصيد أنوار الشنتوف، الذي يضم أغنيات “قيلونا” و”عذابي معاك” و”طماعة” و”عييت” و”سمحي لي” و “يا زهري”