الركراكي” يفاجئ وفد المنتخب الموريتاني…… بمقر إقامته بالصخيرات

علمنا وفق مصادر مؤكدة، أن بعثةالمنتخب الموريتاني، دخلت في تربص إعدادي بالمغرب، تأهبا لمواجهة منتخب السودان، المرتقبة يوم الـ 20 من الشهر الجاري، برسم الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2024.

ووفق ذات المصادر، فقد اختارت بعثة المنتخب الموريتاني، الإقامة بفندق “لامفيتريت” بمدينة الصخيرات، أحد أجمل الفضاءات السياحية بالمغرب، مشيرة إلى أنها ستقضي به 11 يوما، مدة التربص الإعدادي الذي تخوضه بالمغرب، قبل مغادرته يوم الـ 16 من شهر يونيو الجاري.

وفي سياق متصل، أوضحت المصادر ذاتها، أن الناخب الوطني المغربي “وليد الركراكي”، خص نظيره الموريتاني “أمير عبدو”، بزيارة مجاملة، مشيرة إلى أن الإطارين المغربي والموريتاني عقدا جلسة استمرت لأزيد من نصف ساعة، تم خلالها مناقشة قضايا ذات صلة بمستقبل كرة القدم في البلدين الجارين والشقيقين.

ذات المصادر أكدت أن بعثة المنتخب الموريتاني، أشادت عاليا بظروف الإقامة بفندق “لامفتريت” بالصخيرات، وكذا جودة خدمات هذا الفضاء السياحي المميز، الذي كان ولازال قبلة خاصة لأبرز مشاهير العالم في مجالات مختلفة.

ومعلوم أن المنتخب الموريتاني، بات مطالبا بضرورة تحقيق نتيجة الفوز خلال المباراتين المقبلتين، ضد كل من السودان والغابون، إن هو أراد التأهل إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2024، أو انتظار تعثر منتخب الغابون في اللقاء القادم قبل الحسم بينهما بنواكشوط.