طنجة……. إطلاق سراح اللاعب أسامة غريب بعد اتفاق مع فريق اتحاد طنجة

قرر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بطنجة، عشية يوم الإثنين، متابعة العميد الأسبق لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم أسامة غريب، في حالة سراح.

وحسب مصادر، فإن أسامة غريب ومكتب اتحاد طنجة، توصلا إلى اتفاق بينهما، ويتعهد فيه المتهم بإرجاع مبلغ 150 مليون سنتيم إلى الفريق.
وكانت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بطنجة، قد أحالت زوال اليوم الإثنين، أسامة غريب، على قاضي التحقيق مع ملتمس متابعته في حالة اعتقال.

وقد قرر قاضي التحقيق إيداع المتهم سجن طنجة، قبل أن يصل الطرفان إلى اتفاق ويتنازل الطرف المشتكي عن المتابعة، ليقرر القاضي متابعته في حالة سراح مع إغلاق الحدود في وجهه.

وكانت عناصر شرطة مطار طنجة، قد أوقفت المعني بالأمر يوم الجمعة الماضي خلال استعداده للتوجه نحو تركيا، بعد شكاية تقدم بها فريق اتحاد طنجة ضده، بسبب استخلاصه لأموال يدين بها للفريق مرتين.
وقالت مصادر مطلعة، أن رئيس الفريق محمد الشرقاوي طالب اللاعب بإعادة المبلغ والذي يقدر بـأزيد من 200 مليون سنتيم كان قد وقع مع النادي إبراء ذمته منها.

وأضاف المصدر، أن اللاعب استخلص نفس المبلغ من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الأمر الذي دفع من المكتب المسير لوضع شكاية ضد غريب، بعد رفضه استرجاع المبلغ أكثر من مرة.