الاتحاد الجزائري نسى ما سجل المنتخب النسوي فمنصة الكاف وتقصاو من التصفيات الأولمبية

عيش نهار تسمع خبار، الاتحاد الجزائري نسى ما سجل المنتخب النسوي في منصة الكاف، وحرمهم من المشاركة فالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024. كيفاش؟سقط الاتحاد الجزائري لكرة القدم في فضيحة جديدة، بعد حرمانه المنتخب النسوي من المشاركة في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024 بسبب خطأ إداري.

وحسب وسائل إعلام جزائرية، فإن الاتحاد الجزائري تناسى تسجيل المنتخب الجزائري في منصة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم للمشاركة في التصفيات الأولمبية.وحسب المصادر ذاتها فقد تقرر إعفاء الكتاب العام للاتحاد الجزائري عقب هذه الفضيحة المضحكة.وعلق مجموعة من المغاربة بسخرية على هذه الفضيحة الجزائرية الجديدة، حيث كتب أحد المعلقين “كانو مشغولين بالمغرب داكشي لاش نساو روسهم”.

وكتب آخر “الاتحاد الجزائري لكرة القدم انشغل بمنتخب الوهم البوليساريو والبحث عن مباريات ودية لهذا الكيان المزعوم في إطار التحرش بالوحدة الترابية للمملكة المغربية ونسي تسجيل منتخب بلاده للسيدات في تصفيات أولمبياد باريس”.وعلق آخر ساخرا “مؤامرة خارجية، المغرب هو السبب”.

وخلفت هذه الفضيحة استياء عارم وسط لاعبات المنتخب الجزائري، خاصة بعد خوضهن مجموعة من التربصات بهدف المشاركة في التصفيات الأولمبية.