رئيس إتحاد طنجة لكرة القدم يستقبل أعضاء فريق قادس الإسباني

في زيارة هامة تهدف إلى التعاون الرياضي والاجتماعي بين فريقي اتحاد طنجة لكرة القدم وفريق قادس الإسباني، حل بمدينة طنجة وفد يمثل الفريق الإسباني، الذي يمارس في القسم الأول من الليغا الإسبانية.

وترأس الوفد الإسباني السيد خوسي لويس دونوسو، نائب رئيس فريق قادش والمدير العملياتي، والسيد خيسوس خابيير ميدينا، المنسق العمليات للفريق والمسؤول عن البنية التحتية، بالإضافة إلى السيد كريم بريم، المدير الأكاديمي للفريق.

حيث التقى الوفد الاسباني بالسيد محمد الشرقاوي، رئيس فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، بحضور نائبه في إتحاد طنجة ورئيس اللجنة التنظيمية بها السيد أنس المرابط.

وتم تدارس عدد من النقاط الرئيسية للتهيئة لعقد شراكة استراتيجية بين الفريقين تهم التكوين والتأطير وتبادل الخبرات والتجارب و عدة نقط تهم الجانبين، كما حضر الاجتماع الهام السيد عبد الواحد بولعيش، رئيس لجنة الشؤون الثقافية والرياضية والاجتماعية والعلاقة مع المجتمع المدني بجماعة طنجة، مع عدد آخر من المهتمين.
ومباشرة بعد هذا الاجتماع قام الوفد بزيارة إلى القرية الرياضية بطنجة، واطلع على مرافقه العالمية، ثم زار أعضاء الوفد مختلف مرافق و إدارة فريق اتحاد طنجة ومركز التكوين بها.

ومن المرتقب أن يزور رئيس فريق قادس مدينة طنجة قريبا لتفعيل اتفاقية الشراكة، التي سيتم الكشف عن تفاصيلها والتوقيع عليها لاحقا.