المنتخب المغربي يتوّج بالدوري الدولي للفوتسال

توّج المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة (الفوتسال) بالدوري الدولي المنظم من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعد تعادله أمام المنتخب الفرنسي بأربعة أهداف لأربعة، في المباراة التي أقيمت ليلة أمس الثلاثاء، بمركب محمد السادس لكرة القدم بسلا.

وقد تصدر المنتخب المغربي الدوري الدولي، بمجموع خمس نقاط، متبوعا بالمنتخبين الفرنسي والكرواتي بأربع نقاط، فيما احتل المنتخب الياباني الرتبة الرابعة والأخيرة بمجموع ثلات نقاط.

وحقق المنتخب الوطني هذه النتيجة بفضل كل من اللاعب سفيان الشعراوي الذي سجل ثلاثية، إضافة إلى العميد سفيان مسرار الذي وقع الهدف الرابع، في مباراة تميزت بندية قوية بين أسود الفوتسال ومنتخب فرنسا، الذي خلق بدوره متاعب لابناء هشام الدكيك مستغلا بعض الاخطاء الفردية للعناصر الوطنية.

وفاز المنتخب المغربي في المباراة الأولى على حساب منتخب اليابان بثلاتة أهداف لهدفين، وتعادل في المباراة الثانية أمام منتخب كرواتيا بثلاثة أهداف لمثلها ،واختتم مشاركته بتعادل أمام المنتخب الفرنسي بأربعة أهداف لأربعة.

وقد كان هذا هذا الدوري مناسبة للمدرب هشام الدكيك لاختيار بعض العناصر الشابة القادرة في المستقبل على تعزيز أسود الفوتسال في كأس العرب الذي سيقام بالمملكة العربية السعودية.