السجن 11 سنة لمغربي طعن زوجته 35 طعنة بألمانيا

أدانت محكمة “شترالسوند” في ألمانيا، الأربعاء الماضي،مهاجرا مغربيا بـ 11 سنة سجنا نافذا، بسبب تورطه في قال زوجته بتوجيه 35 طعنة سلاح أبيض إلى مختلف أنحاء جسدها، حسب مصادر إعلام ألمانية.

و تعود هذه الجريمة إلى يوم 12 أكتوبر 2022، في بلدة “بارث” غربي ألمانيا، حيث قام المتهم البالغ من العمر 43 سنة، بقتل زوجته البالغة من العمر 38 سنة، في سكن مخصص لطالبي اللجوء الذي كانا يقطنان به، حيث وجه إليها 35 طعنة بواسطة سكين مطبخ.

وأوردت المصادر، عن السلطات القضائية، أنه بعدما توفيت الضحية بنزيف حاد إثر الطعنات، التقط لها المتهم صورًا ومقاطع فيديو و أرسلها بهاتفه إلى معارف الضحية فور وقوع الجريمة، وزعم فيها، أنه ضبطها تخونه مع رجل آخر.

وأضافت أن المتهم اقترف هذا الجرم بفعل الغيرة، حيث ادعى على عكس ما أثبتته التحقيقات أن الهالكة كانت تخونه مع شخص آخر، فحسب شهود عيان، كان المعني يصرخ بعد جريمته :”أنا رجل، كان علي أن أفعل ذلك”.

وقررت المحكمة أن لا تفرض على المتهم عقوبة بالسجن المؤبد، كما يتم العمل به في وقائع القتل العمد، لأنها لم تستبعد عدم قدرته على السيطرة على نفسه وقت ارتكاب الجريمة، حيث كان المعني تحت تأثير الكحول والكوكايين، حسب نفس المصادر.

وقد صرح الصرح الجاني أمام المحكمة أنه لا يتذكر ما حدث بسبب تعاطيه الكحول والمخدرات، وكشفت المصادر أن الجاني سبق أن أدين بعقوبة السجن موقوف التنفيذ تسعة أشهر في وقت سابق.