كيم كارداشيان بطلة مسلسل أمريكي

منذ إعلان النجمة الأمريكية كيم كارداشيان على شبكات التواصل الاجتماعي أنّها ستلعب دور بطولة في مسلسل أمريكي حتّى أصابت رواد السوشيال ميديا بموجة جنون عارمة جعلتها مثار حديث الناس عبر العالم.

يتعلّق الأمر بالموسم الثاني عشر من مسلسل « أميريكان هورور ستوري » الذي ستلعب فيه كيم دوراً مُهمّاً إلى جانب النجمة إيما روبرتس. وجاءت هذه المعلومة على خلفية الفيديو الذي نشرته كيم على صفحتها وأخبرت فيه متابعيها البالغ عددهم 352 مليوناً على إنستغرام بأنّها ستكون ضمن نخبة من الممثلية والممثلات في الموسم الجديد من المسلسل المذكور.

اكتست هذه النجمة شهرتها منذ عام 2007 بفضل برنامج تلفزيون الواقع « كيبينغ أب ويذ ذي كارداشيانز » الذي ينقل الحياة الواقعية اليوميّة الغنية لعائلتها.

ليس أمر المسلسل هو ما أثار جنون الناس، ولكنْ عودة سيدة الأعمال الناجحة ونجمة التواصل الاجتماعي إلى الشاشة الصغيرة بعد سنوات من رحيلها تجاه عالم المال والموضة. وقد لفتت مجلة « فرايتي » المتخصّصة والمُتلصّصة في أخبار النجوم أنّ دور كارداشيان ابتدع خصيصاً لها داخل المسلسل من أجل رفع سقف المُشاهدات حتّى يعتبر بمثابةٍ حدثٍ فنّي في أميركا بالنسبة لإمرأة يلهث وراءها نصف العالم بسبب جمالها ورشاقة جسدها.

إذْ أنّ صُوَرها دائماً ما تحظى بإعجاب الناس وتدفعهم إلى مشاركتها على صفحاتهم. بل نعثر على الكثير من النجمات الصاعدات وهنّ يعملن على محاكاة طريقة الاهتمام بجسدها وأناقتها وتصاميم ملابسها المكشوفة.

هذا وتجدر الإشارة بأنّه قد أسندت إلى كارداشيان مجموعة من الأدوار في بضعة أفلام في أواخر العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، وجسّدت بصوتها أخيراً إحدى شخصيات فيلم الرسوم المتحركة باو باترول (PAW Patrol).لكن دورها في «أميريكان هورور ستوري» سيكون الأول لها فيما يزيد عن العقد، وربما الأكثر أهمية في مسيرتها. ويتألف هذا المسلسل الحائز على جوائز عدة من مواسم مستقلة تتمحور حول قصص ومواقع مختلفة. وغالباً ما يشمل طاقم الممثلين مشاهير، من بينهم المغنية الأميركية ليدي غاغا والممثلة أنجيلا باسيت.