أكادير : الجبهة الاجتماعية المغربية تدعو للاحتجاج ضد الغلاء

أعلنت سكرتارية الجبهة الاجتماعية المغربية فرع أكادير، عن تنظيم وقفة احتجاجية يوم السبت المقبل 08 أبريل، على الساعة 21:30 مساء بساحة الطاكسيات بحي السلام أكادير، تحت شعار “نضال متواصل ضد الغلاء و القهر الاجتماعي” “تقهرنا”.

وجاء هذا إثر الاجتماع الذي عقدته السكرتارية بمقر الكونفدرالية الديموقراطية للشغل بأكادير،يوم السبت، والذي تم فيه الوقوف على “مميزات الوضع المتسم بالهجوم على القوت اليومي للجماهير الشعبية عبر الغلاء غير المسبوق للمواد الغذائية( اللحوم، الخضر، الأسماك) وأسعار المحروقات رغم انخفاض ثمن البترول على الصعيد الدولي”.

وطالب فرع الجبهة الاجتماعية المغربية، جميع ساكنة أكادير، بالحضور المكثف في هذه الوقفة الاحتجاجية للتعبير عن سخطهم على الأوضاع والمطالبة بتحسين ظروف العيش.

هذا وستنظم عدة احتجاجات على الصعيد الوطني وفي مختلف مدن المملكة يوم 08 أبريل، والتي دعت إليها السكرتارية الوطنية للجبهة الاجتماعية المغربية، وكذلك دعت إليها فروع الجبهة في مختلف المدن مثل الدار البيضاء والرباط وتطوان ومراكش وفاس وأكادير وغيرها من المدن الأخرى، وهذا تنديدا بغلاء الأسعار المتواصل والقهر الاجتماعي لمختلف فئات الشعب.