زوجة أشرف حكيمي: لم أكن أتخيل أن أواجه هذا العار!

أصدرت الممثلة التونسية هبة عبوك والدة أطفال الدولي المغربي أشرف حكيمي بيانا، أعلنت فيه بعضا من تفاصيل قضية اللاعب المغربي بعد اتهامه من قبل فتاة فرنسية الى جانب تفاصيل تخص قرار انفصالها عن أشرف حكيمي.

وكشفت عبوك، التي توارت عن الأنظار بعد قضية أشرف حكيمي أمام القضاء الفرنسي، عن مستجدات واقعة اتهام أشرف بالاغتصاب من طرف فتاة فرنسية، حيث أكدت في البيان الصادر الذي تداولته العديد من الصحف والمواقع الاسبانية: «لقد احتجت إلى وقت لأهضم هذه الصدمة.. أشعر اليوم بأنه من واجبي التعبير عن حالتي وتوضيح بعض المعلومات المضللة التي يتم تداولها، حتى أتمكن من استئناف حياتي الشخصية والعامة والمهنية بأقل قدر ممكن من الضرر والصدمة، وحماية طفلاي قبل كل شيء»، مؤكدة أن طفليها هما أولويتها المطلقة.

وأضافت عبوك في تصريح لجريدة «إلباييس» الإسبانية: «في حياتي سأكون دائما إلى جانب الضحايا، ونظرا لخطورة الاتهام، لا يمكننا إلا أن نثق في حسن سير العدالة».

وأكدت عبوك أن قرار الانفصال عن أشرف حكيمي، كان قبل كشف واقعة الاغتصاب، مبرزة في السياق ذاته أنها قطعت علاقتها مع حكيمي، لكن القرار لم يكن بسبب الأحداث الأخيرة، ولكن قبل اتهام لاعب كرة القدم،

مشيرة إلى أنها الآن تعمل على إجراءات الطلاق بعد خمس سنوات من الارتباط، وتقريباً ثلاث سنوات من الزواج الذي أثمر طفلين صغيرين.وقالت عبوك: «بعد اتخاذ قرار الانفصال القانوني والتوقف عن العيش معًا، في انتظار إجراءات الطلاق، من كان يتخيل ذلك؟ بالإضافة إلى مواجهة الألم المعروف الذي يترتب على الانفصال، وقبول الحزن الذي يترتب على فشل المشروع، والشخص الذي أعطيته لنفسي جسداً وروحاً، كان علي أن أواجه هذا العار».

ويواجه اللاعب المغربي تهمة الاعتداء الجنسي ضد فتاة فرنسية، والتي قدمت بلاغا في حقه للشرطة تتهمه بالتهجم عليه في منزله، وهي الاتهامات التي ينفيها اللاعب وفق تصريحات محاميته.