تأجيل مباراة حسنية أكادير ضد الرجاء البيضاوي

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تأجيل مباراة الرجاء الرياضي ضد مضيفه حسنية أكادير برسم دور ثمن النهائي من منافسات كأس العرش والتي كانت مقررة نهاية الأسبوع الجاري، إلى تاريخ آخر لم يُعلن عنه بعد.

واضطرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى تأجيل مباراة الرجاء ضد الفريق السوسي لإلتزام  ثلاثة لاعبين أساسيين من الفريق الأخضر بمباريات منتخباتهم الوطنية، ويتعلق الأمر بكل من سفيان بنجديدة وزكرياء لبيب اللذان يتواجدان رفقة المنتخب الأولمبي، ثم روجي أهولو الملتزم رفقة المنتخب الطوغولي، بالمباراة المزدوجة أمام منتخب بوركينافاصو في إقصائيات كأس أمم إفريقيا 2024 .

وبعد تأجيل مواجهة الرجاء أمام حسنية أكادير، التي سيحتضنها ملعب أدرار بأكادير، يرجح أن تكون المباراة المقبلة للنسور الخضر هي قمة الديربي البيضاوي، التي سيضطر للغياب عنها لاعبون أساسيون، وهما جمال حركاس ونوفل الزرهوني بسبب إيقاف الأول لمباراتين لتلقيه البطاقة الحمراء المباشرة في مباراة الحسنية،  فيما بات الثاني يتوفر على 4 بطاقات صفراء هذا الموسم، ما سيضاعف متاعب التونسي المنذر الكبير، مدرب الفريق الأخضر، المطالَب بتحقيق نتيجة الفوز أمام الفريق الأحمر .
و بالمقابل، سيتم إجراء باقي مباريات ثمن نهائي كأس العرش ما بين 26 و 28 مارس الجاري، كما ستعود منافسات البطولة الاحترافية يوم 31 مارس 2023.