الإتحاد الوطني لطلبة المغرب يعلن عن تنظيم الملتقى الطلابي الوطني 17

 
 
 أعلنت الكتابة الوطنية للاتحاد الوطني لطلبة المغرب أمس الأربعاء عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك تنظيم الملتقى الطلابي الوطني السابع عشر وذلك برحاب جامعة الحسن الثاني عين الشق بالدار البيضاء ابتداء من يوم الإثنين 13 مارس 2023.
 
اختارت له شعار “من أجل فعل طلابي مجتمعي يحصن الجامعة ويدافع عن الحقوق والحريات” تأكيدا على مسار الاتحاد الوطني لطلبة المغرب المتواصل منذ التأسيس في تحصين المكتسبات الطلابية والدفاع عن حقوق وحريات المنكوبين وكل من ضاق بهم مغرب العهد الجديد، فعل طلابي متميز ينطلق من الجامعة فيسير بالمجتمع نحو التغيير الحقيقي الذي ينشده كل أحرار الوطن وأحرار العالم، إقرار أن أوطم مدرسة نضالية ممتدة عبر الأجيال تقف دوما إلى جانب العدالة والكرامة وحرية الرأي والتعبير، كما تبرز تقدمية الاتحاد في الدفاع عن حقوق المستضعفين في كل مكان.
 
ودأب الاتحاد الوطني لطلبة المغرب على تنظيم الملتقيات الطلابية الوطنية تتويجا لحضور طلابي وازن في الساحة الجامعية وتجديدا ينمي الوعي النقابي والحقوقي والسياسي … داخل الجامعة والمجتمع.
 
ولطالما تميزت الملتقيات الطلابية بالروح الإبداعية في مشاركاتهم الملهمة وأنشطتهم المتميزة والمتنوعة التي تؤكد على وعي نضالي وإبداع فريد يتجاوز أسوار الجامعة ليلقي بضلاله على المجتمع.