رسميا.. توجيه تهمة الاغتصاب لأشرف حكيمي

قالت محامية اللاعب أشرف حكيمي، فاني كولين،أنه “بعد ساعات قليلة من الاستماع، رفضت المدعية تقديم شكاية، ورفضت الخضوع على الأقل لفحص طبي أو نفسي، كما رفضت المواجهة مع أشرف حكيمي، رغم أن الاتهام لا يستند سوى على أقوالها”.


وأضافت المحامية “يتبين لي، من خلال العناصر التي بيد الشرطة القضائية، أن السيد حكيمي في هذه الحالة موضوع محاولة ابتزاز”.


وجاءت تصريحات المحامية في البيان الذي نفى فيه النجم المغربي نفيا قاطعا التهم الموجهة إليه، والذي صدر بعد الاستماع إليه من طرف المدعين العامين أمس.


ورغم هذا تم توجيه تهمة الاغتصاب للدولي أشرف حكيمي، اليوم الجمعة، حيث صرح مكتب المدعي العام في نانتير، الضاحية الغربية للعاصمة باريس، أنه تم توجيه تهمة الاغتصاب للنجم المغربي أشرف حكيمي، كما تم وضعه تحت الرقابة القضائية.
وقال المدعون إن الرقابة القضائية على اللاعب حكيمي تمنعه من التواصل مع المشتكية، ومع ذلك فهو مخول بمغادرة الأراضي الفرنسية.


وقد تم استجواب لاعب باريس سان جيرمان، أمس الخميس، بعد اتهامات من امرأة تبلغ من العمر 24 عاما بتعرضها للاغتصاب في منزل اللاعب في بولوني بيلانكور، يوم السبت 25 فبراير الماضي.


ويجدر بالذكر أن المدعية حين توجهت يوم الأحد الماضي إلى الشرطة وقالت أنها تعرضت للاغتصاب من طرف حكيمي، رفضت تقديم شكاية، إلا أن المدعي العام قرر التحقيق في القضية.


وسبق لمحامية لاعب المنتخب المغربي، أن أكدت الثلاثاء أن الاتهامات الموجهة لموكلها “كاذبة”، وأن حكيمي “هادئ وتحت تصرف العدالة”، كما كان الظهير الأيمن الأفضل في العالم قد نفى ادعاءات المشتكية وقال أنها “خاطئة تماما”، حسب صحيفة “ماركا الإسبانية”.