محامية حكيمي: أشرف متأكد من براءته وينفي الاتهام

أكدت فاني كولين، المحامية الخاصة بمدافع نادي باريس سان جيرمان، اللاعب المغربي أشرف حكيمي أن التهم الموجهة لموكلها باطلة.

نشرت صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية تصريحا على لسان فاني كولين، المحامية الخاصة بالمدافع المغربي الدولي، جاء فيه: «التهم الموجهة لحكيمي باطلة، وإن حكيمي هادئ، وجاهز للمثول أمام السلطات المسؤولة للتحقيق معه».

كما أكدت المحامية الإيطالية أن «إدارة بي إس جي من جانبها، تقف خلف اللاعب، وتدعمه تماما في هذه المشكلة».

كما نشرت صحيفة ماركا الإسبانية يوم الثلاثاء المنصرم، خبرا يكشف تعليق أشرف حكيمي على هذا الاتهام، نقلا عن مصدر قريب من ريال مادريد، كون بدايات حكيمي كانت في هذا الفريق.

وفي مقال بعنوان «أشرف متأكد من براءته وينفي الاتهام»، كتبت صحيفة ماركا : «أشرف حكيمي يؤكد أن تهمة الاغتصاب المنسوبة إليه خاطئة تماما».

وأضاف: «وحسب ما لاحظته صحيفة ماركا فلاعب ريال مادريد السابق هادئ جدا رغم اتهامه بالاغتصاب».

يذكر أن صحيفة LE PARISIEN، قد فجرت يوم الاثنين 27 فبراير الماضي، خبرا صادما لمحبي نجم باريس سان جيرمان، المغربي أشرف حكيمي، بعد أن نشرت خبرا مفاده أن هذا الأخير متهم في قضية اغتصاب.

وكشفت هذه الفتاة التي تبلغ من العمر23 عاما، في البلاغ الذي تقدمت به لدى الشرطة، أن نجم النادي الباريسي قام باغتصابها، في منزله، يوم السبت الماضي.

وأشارت نفس الصحيفة إلى أن أشرف حكيمي استدعى الفتاة إلى منزله باستئجاره سيارة (أوبر)، مستغلا غياب زوجته وطفليه، الذين يتواجدون حاليا في دبي.

وربطت التقارير الصحفية الواقعة بغياب أشرف حكيمي عن مباراة الكلاسيكو ضد أولمبيك مارسيليا، مساء الأحد الماضي، بسبب تعرضه لإصابة.

وحضر اللاعب المغربي بشكل طبيعي، يوم الاثنين، إلى حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم The Best FIFA Football Awards، في العاصمة باريس.