الرجاء الرياضي يعزز صدارته للمجموعة الثالثة بـ”العلامة الكاملة” بعد انتصاره على حوريا الغيني (2-0)

 
 
تغلب الرجاء الرياضي على ضيفه حوريا كوناكري الغيني (2-0)، في المباراة التي جرت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.
 
وكان الرجاء هو المهيمن على تفاصيل الشوط الأول، بالعديد من الفرص السانحة للتسجيل والتي كان أولها تسديدة من عبد الإله الحافيظي تصدى لها الحارس موسى بانبان.
 
وواصل الرجاء ضغطه الكبير على مربع عمليات حوريا كوناكري الذي اعتمد على منظومة دفاعية، في حين حاول لاعبو الفريق الأخضر المرور من الأطراف مستغلين سرعة زكرياء الهبطي ومهارة يسري بوزوق.
 
 
 
وتواصل السيناريو ذاته في الربع ساعة الأخيرة، لكن مع غياب فرص التسجيل من الرجاء الرياضي، وانحسار الكرة في وسط الملعب، قبل أن يظهر حمزة خابا الذي نجح في وضع الكرة في الشباك في الدقيقة الـ45+1.
 
وانطلق الشوط الثاني على إيقاع تراجع مستوى المواجهة، قبل أن يقدم الفريق الغيني على أولى فرص التسجيل من تسديدة “مركزة” تصدى لها أنس الزنيتي.
ووقفت صافرة الحكم حاجزا بين سفيان بنجديدة وتوقيع واحد من أفضل أهداف النسخة الحالية، حين وضع الكرة في الشباك بضربة مقصية “بديعة”، غير أن تواجده في حالة تسلل تسبب في إلغائه.
 
وتراجع الأداء بشكل ملحوظ بعد التغييرات التي أقدم عليها مدربا الفريقين، حيث استقرت الكرة في وسط الملعب، قبل أن يستفيق الرجاء مجددا بهدف ثان عبر نوفل الزرهوني البديل في حدود الدقيقة الـ90+1.
 
وبهذه النتيجة، عزز الرجاء الرياضي صدارته لجدول ترتيب المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة (9 نقاط)، في حين يتواجد حوريا كوناكري في الوصافة بـ4 نقاط.