“ديروا النية” سيتكوم رمضاني يجمع فولان بطليقته نرجس الحلاق ويجمع الثنائي فهيد والخياري

تمكنت المخرجة المغربية صفاء البركة من جمع الفنانة نرجس الحلاق والفنان المهدي فلان، لأول مرة بعد طلاقهما، في سيتكوم “ديرو النية” الذي سيبث على القناة الثانية في شهر رمضان الكريم القادم.


التحقت الممثلة نرجس الحلاق بطاقم عمل السلسلة الكوميدية ” ديرو النية” التي ستعرض بشهر رمضان المقبل على القناة الثانية ، حيث تمكنت المخرجة المغربية صفاء البركة من جمع الفنانة نرجس الحلاق بطليقها الممثل مهدي فولان لأول مرة.


حيث أن سيتكوم “ديروا النية” هو أول عمل يجمع مهدي فولان بطليقته نرجس الحلاق، بعدما كانا يرفضان الاشتغال في أعمال مشتركة بسبب الخلافات الزوجية التي كانت بينهما.


وسيتميز السيتكوم، بعودة الفنان الكوميدي عبد الخالق فهيد إلى الشاشة المغربية حيث سيتمكن المشاهد المغربي من رؤية الثنائي عبد الخالق فهيد ومحمد الخياري معا مجددا بعد انقطاعهما لسنوات عن العمل كثنائي.


و يمثل الفنانون فولان و نرجس والخياري وفهيد في هذا السيتكوم الرمضاني إلى جانب سلمى رشيد و جميلة الهوني ومهدي تكيطو ومحمد الكامة والكوميدي خالد الزبايل وياسين عبد القادر وفنانين آخرين تحت إدارة المخرجة صفاء بركة وإنتاج شركة “ديسكونكتد” في شخصها خالد النقري.


و يدخل سيتكوم “ديروا النية” ضمن قائمة الأعمال المبرمجة والمقرر عرضها خلال شهر رمضان المقبل على القناة الثانية في صنف الكوميديا.