الدورة العادية للمجلس الجماعي باكادير …قطار ذو وجهتين

 
انعقد يوم أمس الثلاثاء 7 فبراير على الساعة الثالثة الدورة العادية للمجلس الجماعي بأكادير، و تعذر عن الحضور كل من عزيز أخنوش وحميد وهبي و اسماعيل العمري و غيرهم .
 
 
كما عرف الإجتماع كذالك تأخر بعض الأعضاء عن التصويت للمشاريع المدرجة ضمن لاىحة جدول الأعمال ، مما يدل على اللامبلاة التي تطبع و تعنون خصال بعض الأعضاء وتبين مدى استهتارهم بهموم و متطلبات الساكنة التي نخر الفقر و الحاجة أجسادهم .
 
و طالب “الصادق ماء العينين” من فريق المعارضة السيد نائب الرئيس ” بودرقة”  تقديم تفسير حول عدم إدراج سؤالين مهمين ضمن جدول الأعمال، وكان رد السيد “بودرقة” ان المعارضة لم تدرج السؤالين ضمن الأجل القانوني المسموح به وحمل الاخير المسؤولية ، علما ان قبول إدراج الأسئلة يتم تداولها في الجلسة بشكل عادي، أما رفض الأسئلة يستوجب تقديم جواب “الرفض” كتابة للجهة المعنية و تبليغها بذالك، وهذا يدل عل الخرق السافر وعدم ضبط  القوانين المؤطرة للمهنة .
 
و أضاف السيد “ماء العينين” ان تسليط الضوء و الكاميرات على أعضاء المجلس دون غيرهم من المعارضة يعتبر حيفا، وختم كلامه ب “صورونا مزيان و زوميو علينا باش تا حنا نديرو البوز بحالكم “