“كازا ستريت” أول مسلسل مغربي بمنصة “شاهد” يلقى استحسانا

انتشر الحديث هذه الأيام بمنصات التواصل الاجتماعي، حول مسلسل “كازا ستريت”، بصفته أول عمل مغربي من أعمال “شاهد” الأصلية، حيث لقي الفيلم استحسان فئة كبيرة من الجمهور بعد عرض 4 حلقات منه.


وقد تم إطلاق المسلسل الذي أشرفت على إنتاجه مجموعة ” MBC”، يوم الأربعاء 26 يناير الماضي، في الحفل الذي احتضنته سينما “ميجاراما” بقلب مدينة الدار البيضاء بالتعاون مع شبكة “أورانج المغرب”، حيث شهد مرور نجوم وصناع العمل على السجادة الحمراء قبل انطلاق العرض الحصري للحلقتين الأولى والثانية من “كازا ستريت”. 


كما قام الضيوف والمدعوون بعد انتهاء العرض الأول للمسلسل، بمناقشة محتوى العمل مع أبطاله حيث تم الحديث عن المواضيع التي يعالجها المسلسل والتي تنبع من صميم المجتمع المغربي.


ويتناول المسلسل الذي يتميز بطابع درامي فيه تشويق وإثارة، قصة ثلاثة أطفال متشردين بمدينة كازابلانكا ، ينطلقون في مغامرة تجمع الخطر والخوف والفرح وتشتبك فيها المشاعر، بعد عثورهم على حقيبة مليئة بالمال، وقد قام بإدارة إخراج هذا المسلسل محمد علي المجبود ، الذي كان من فكرة رشيد حمان وسيناريو منصف القاديري وسليم القاديري و فؤاد لوكيلي، وقامت بإنتاجه رجاء حساني.


وقام بتجسيد بطولة “كازا ستريت”، الذي يعرض بمنصة “شاهد” أكبر مكتبة مسلسلات وأفلام عربية، كل من النجوم؛ أكرم سهيل الذي يؤدي شخصية “بدر”، والممثلة الشابة سلمى كمال التي جسدت “نسيم”، وعمر أصيل في دور “حمزة”، رفقة نجوم آخرين مثل مريم زعيمي و فاتي جمالي وعمرو بوسيطة و مراد حميمو، و نبيل عاطف وآخرين.


ونذكر أنه يتم تصوير مسلسل ثاني من إنتاج نفس المنصة، وهو عمل درامي تشويقي بعنوان “الحافة”، يجمع أبرز الوجوه الفنية المغربية؛ من قبيل أمين الناجي ومنال بلحاج وأمين بنجلون وعزيز داداس ولبنى فرح وفرح الفاسي وعبد الله ديدان وفنانين آخرين.