تتويج الأختين دحاوي ببطولة العرب للتايكواندو والمغرب يحقق 16 ميدالية “صور”

فازت رانيا دحاوي بميدالية ذهبية في فئة وزن أقل منkg 41 كما توجت قريبتها آمنة دحاوي بفضية الشابات وزن kg 59 ببطولة العرب للتايكوندو بالفجيرة بدولة الإمارات


وحققت المغرب 16 ميدالية ملونة من بينها 3 ميداليات ذهبية و4 فضيات و9 ميداليات برونزية، في حين حقق لاعبو الأردن ثماني ميداليات من بينها 3 ميداليات ذهبية وفضيتين و3 ميداليات برونزية.


وقد انطلقت منافسات النسخة الثالثة من بطولة كأس العرب للتايكواندو،التي تستضيفها دولة الامارات العربية المتحدة، في الفترة من 2 إلى 8 فبراير، بتنظيم من نادي الفجيرة للفنون القتالية وإشراف الاتحاد الإماراتي للتايكواندو، بمشاركة 742 لاعبا ولاعبة يمثلون 20 دولة.


وكتبت المديرية الإقليمية اشتوكة ايت باها في صفحتها على “الفايسبوك” تعليقا على فوز الأختين دحاوي بأن “هذا الفوز تتويج لثانوية الموحدين الإعدادية خصوصا ولمديرية اشتوكة ايت باها والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين سوس ماسة و المملكة المغربية بشكل عام . وأضافت “يتقدم السيد المدير الإقليمي أصالة عن نفسه ونيابة عن كل الأطر الإدارية والتربوية بالاقليم بأحر التهاني للبطلتين الفائزتين وللرياضة المغربية على هذا التتويج المشرف. وهنيئا للسيد حميد دحاوي على هذا التألق”