الناصري يعد لاعبي الوداد بمبلغ مالي إذا فازوا

وعد سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي، لاعبيه بمنحة مالية خاصة، مقابل الفوز على الهلال السعودي في لقاء ربع نهائي كأس العالم للأندية، حسب مصادر مقربة، وذلك للرفع من معنوياتهم وتحفيزهم على تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور الآتي، خاصة أن البطولة تنظم بالمغرب.


وقد خصص رئيس الوداد الرياضي مبلغ 4 آلاف دولار أي 4 مليون سنتيم لكل لاعب في حال الفوز على الهلال السعودي، حسب نفس المصادر، في المباراة التي ستقام يوم السبت بملعب مولاي عبد الله بالرباط، والتي ستكون ندية وغير سهلة، خاصة أن الوداد بطل أفريقيا مدعوم بجماهير كبيرة هي الأفضل عالميا، كما أن فريق الهلال يتوفر على لاعبين جيدين ويسعى لتحقيق الفوز في هذا اللقاء.


وقد قام جمهور الوداد الرياضي بتحفيز لاعبي فريقه برفع “تيفو” كبير يحمل عبارة “شدوا العزائم..تصغر في أعينكم العظائم”، حيث شجعهم ورفع ثقتهم بأنفسهم قبل خوض مباراتهم في كأس العالم للأندية،لهذا رفع فريق الوداد من وتيرة الاستعدادات للمواجهة المنتظرة، التي ستجمعه بفريق الهلال بطل قارة آسيا، في منافسات الموندياليتو.
ويسعى فريق الوداد للتأهل للدور المقبل، والعمل على تحقيق إنجاز غريمه الرجاء الرياضي الذي نجح في التأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية عام 2013، كما أن المنح المالية المهمة المخصصة للأندية المتأهلة ستخفف من الأزمة المالية التي ييعاني منها الوداد الرياضي.


نذكر أن الوداد المغربي يُشارك في النسخة الحالية لمونديال الأندية بصفته بطلاً لقارة أفريقيا وممثلا لبلده المنظم، في الوقت الذي يشارك فيه الأهلي المصري بصفته وصيفاً لدوري أبطال أفريقيا، في حين يشارك الهلال السعودي بعد تتويجه بطلاً لآسيا العام الماضي.