أسماء المنور سميرة سعيد وعبد الوهاب الدكالي يشاركون بحفل ذكرى طلال مداح

أعلن تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، أن ليلة تكريم الراحل طلال مداح ستعرف مشاركة ثلة من ألمع النجوم العرب الذين تغنوا بأعمال الراحل منذ بداية مسارهم الفني، بينهم فنانون مغاربة مثل أسماء المنور والفنان القدير عبد الوهاب الدكالي والديفا سميرة سعيد.


وقالت الفنانة المغربية أسماء المنور إن تكريم الموسيقار الراحل طلال مداح “يعد شرفا لكل فنان عربي”، مبرزة أنها على المستوى الشخصي ارتبطت في وقت مبكر مع أعماله وتشرفت بإعادة غناء عدد من روائعه، إضافة إلى غنائها من ألحانه في أول ألبوم فني لها.


وسيقام هذا الحفل بالرياض في فاتح فبراير القادم تخليدا لذكرى النجم السعودي الراحل طلال مداح، المعروف بلقب “صوت الأرض” ولمشواره الفني الحافل الذي أغنى الخزينة العربية بأعمال خالدة.


و ستعرف هذه السهرة الفنية مشاركة كل من محمد عبده، راشد الماجد، عبد المجيد عبد الله، ، ماجد المهندس، نبيل شعيل، عبد الله الرويشد، أصالة نصري، نوال الكويتية، أحلام، أنغام، أحمد فتحي، صابر الرباعي، نجوى كرم، هاني شاكر، وليد توفيق، علي بن محمد، وليد الشامي، فهد الكبيسي، بلقيس، وعد، يارا، وأسماء أخرى يرتقب الإعلان عنها لاحقا.
وكان تركي آل شيخ قد تقدم بدعوة إلى جميع الفنانين داخل السعودية وكل العالم العربي من أجل المشاركة في ليلة تكريم واحد من أهم رواد الأغنية السعودية، بعد أزيد من عشرين سنة على رحيله، موردا أن كل من يقبل الدعوة سيكون له تقدير خاص من طرفه، وهو الأمر الذي تفاعل معه نجوم الوطن العربي وأعربوا عن تحمسهم للمشاركة.