حكيم زياش مطلوب بنادي برشلونة بديلا لممفيس ديباي

كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن مهاجم منتخب المغرب وفريق تشيلسي الإنكليزي، حكيم زياش، عرض نفسه على فريق برشلونة الإسباني، من أجل الانتقال إلى صفوف النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لكون النادي الاسباني مهتما به منذ سنة 2020 قبل انتقاله لتشيلسي.


وقد أفادت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن نادي برشلونة يستفسر عن وضع اللاعب المغربي حكيم زياش بناديه الانجليزي تشيلسي، حيث ترى إدارة النادي الكتالوني في نجم الأسود بديلا محتملا للهولندي ممفيس دباي، الذي رحل عن النادي ووقع مع أتليتكو مدريد لمدة 5 سنوات.


وأضافت الصحيفة، أنه منذ وصول “جراهام بوتر” لقيادة تشيلسي، لم يتغير وضع زياش داخل الفريق الإنجليزي، وهو ما يمكن أن يستغله برشلونة لإقناع مهاجم “البلوز” بالتوقيع في كشوفات النادي الكتالوني.


ويبحث نادي برشلونة الإسباني، عن بديل للمهاجم ديباي، فبعد استفساره بشكل خاص عن الدولي البلجيكي يانيك كاراسكو والجناح البرتغالي غونسالو جيديس، اتضح للنادي الكتالوني أن هاتين الصفقتين معقدتان، لتتوجه أنظاره بعد ذلك إلى لاعب تشيلسي حكيم زياش.


وبحسب الصحافة الإسبانية فإن اللاعب المغربي يحظى بتقدير كبير من قبل قادة فريق برشلونة، إذ يعتقدون أن ملفه يمكن أن يكون إضافة لفريق “تشافي”، مشيرة إلى أن زياش كان هدفا قديما لنادي برشلونة حيث ظل يتابعه منذ أن كان في نادي “أياكس” الهولندي.