هذا ما يدور في كواليس نادي حسنية اكادير ..وأخنوش يدخل على الخط

 
أخبار رائجة داخل اسوار الحسنية مفادها أن عزيز أخنوش وبيتاس في مفاوضات متقدمة وسرية مع رجل الأعمال مصطفى مشارك عضو مجلس المستشارين عن حزب التجمع الوطني للأحرار الذي يشغل منصبا مهما بمدينة سيدي إيفني، الاخير مرشح بقوة لخلافة سيدينو على رئاسة فريق حسنية أكادير. و ذالك بعد تأجج الوضع داخل اسوار الفريق السوسي و تذبذب نتائجه و الازمة التسيرية التي يتخبط فيها النادي .


علما انه قدم كل من بوحجرة و المنصوري و أبشوش بشكل رسمي إستقالتهم من المكتب المديري بمجلس الإدارة في الجمع العام المنصرم .
 
 
و عليه ألتراس “ايمازيغن ” تدعوا كافة الجماهير السوسية لضرورة الاحتجاج و الخروج إلى الشارع و الحضور أمام مقر النادي لملعب الإنبعاث وسط مدينة أكادير. وفي هذا الصدد أفاد أحد مشجعي الفريق السوسي أن ما سيخرجهم للإحتجاج هو المشاكل التي تهدد الفريق و سوء تدبيره من طرف الإدارة، مطالبين هذه الأخيرة بالاستقالة و تعويضها برئيس ومسؤولين نزهاء لتحسين أوضاع النادي.
 
وسيرفع المحتجون في ذات الوقفة الاحتجاجية التي دعا إليها الفصيل المناصر للنادي، “إلتراس ايمازيغين”، شعارات تطالب الاعضاء و الغيرون على مصلحة الفريق بالتحرك العاجل لمعالجة ما يتخبط فيه الفريق من إشاكالات جمة.
يذكر أن وفودا من جماهير الغزالة السوسية سبق أن نظمت سلسلة من البلاغات الإحتجاجية ضد رئيس النادي “الحبيب سيدينو” متهمة إياه بالوقوف وراء الأزمات التي يعيشها الفريق طيلة الموسم الكروي الحالي.