تفاصيل واقعة قتل بحي الوفاء اكادير

 
 
 
علمت مصادر مغرب تايمز أن أربعيني الذي قتل عشيقته يوم الأحد الماضي بمدينة أكادير لفظ أنفاسه الأخيرة مساء البارحة الإثنين بمستشفى الحسن الثاني بأكادير متأثرا بمضاعفات تناوله مادة سامة أدت لإنهاء حياته “الماء القاطع “.
 
 وذكر فيما قبل بأن العشيق المتزوج سبق وأن ضرب موعدا للقاء معشوقته المتزوجة بشقة للكراء بإقامة المختار السوسي1 يوم الأحد، و أشارت بعض المصادر بأن خلافا نشب بين الطرفين، ما دفع القاتل إلى شنق معشوقته حتى الموت، فلفظت آخر أنفاسها أمام عينيه، ليقدم بعدها على تناول مادة سامة لإنهاء حياته .
الرجل القاتل و الهالكة كانت تجمعهما علاقة غرامية على حد قول بعض الأشخاص المقربة منهم، و كانوا يشتغلان مع بعضهما بميناء أكادير ، علما انهما متزوجان كل على حدة ولهما أطفال مع شركاء حياتهم.
 
 القاتل عمد بعدها مباشرة إلى ربط الإتصال بزوجته و التي قامت بدورها بالإتصال بمصالح الأمن.
وهذا مباشرة بعدها حلت بعين المكان على وجه العجل، عناصر الشرطة القضائية لأمن أكادير والسلطات المحلية حيث فتحت تحقيقا في الحادثة للكشف عن جميع ظروفها وملابساتها.
هذا، وفتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد أسباب وملابسات إقدام شخص، يبلغ من العمر 40 سنة، على محاولة الانتحار بعد ارتكابه لجريمة قتل عمد في حق سيدة.