المثلي نور زينو “بطل إباحي” وجنسية غير مغربية للنيل من زيان والريسوني؟”

علم “مغرب تايمز” من مصادر موثوقة, أن المثلي أنور الدحماني, الملقب ب”نور زينو” والمقيم بالديار الإسبانية, دخل التراب الوطني بهوية غير مغربية بعد أزيد من 7 سنوات من المنع ومذكرات بحث وطنية في حقه لا زالت سارية المفعول إلى يومنا هذا.


وأوردت المصادر ذاتها, أن المثلي “نور زينو” الذي له العشرات من الفيديوهات المنشورة على مواقع التواصل الإجتماعي, وهو يسب ويقذف المقدسات, دخل بهوية وأوراق جنسية جزائرية, كمواطن من البلد الشقيق .
وقضى الدحماني والمتزوج من “ذكر” ينحدر من منطقة الناظور, أياما يصول ويجوب بشوارعالرباط, رفقة محاميه عبد الفتاح زهراش, دون مسائلة قانونية.


“نور زينو” والذي كان بطلا لأفلام إباحية في قمة الخلاعة كمغربي يتكلم بالدارجة مستحضرا المغرب في مجموعة من مقاطعه المصورة ويقذف مقدساته, والذي ظهر على حين غرة ليهاجم نقيب المحامين السابق, والمعتقل محمد زيان والصحافي المعتقل سليمان الريسوني.


وكان “الدحماني” المقيم بالديار الإسبانية، والذي ظهر في “خرجة إعلامية” على أرض المغرب, قوله إن خرجاته على مواقع التواصل الاجتماعي “كانت بتوجيه من أشخاص يعادون المملكة، استغلوا وضعه الاجتماعي كلاجئ وضعف إلمامه بالسياسة لضرب مؤسسات الدولة وتصفية حساباتهم معها”.


مثال “الشاذ جنسيا” “نور زينو” يطرح تساؤلات عن أسباب تدني مستوى الجهات التي لجأت إلى “بطل إباحي” للنيل من أشخاص كالنقيب والوزير السابق, محمد زيان, والصحافي سليمان الريسوني؟