أكادير.. إغتصاب طفل في مرحاض ”ماكدونالدز”

توصل فريق ” مغرب تايمز ” بمستجدات حول قضية البيدوفيل الألماني الذي استدرج أحد أطفال الشوارع إلى مرحاض مطعم ماكدونالدز المتواجد بكورنيش المدينة، إذ تبين ان الرجل ألماني الجنسية يبلغ من العمر حوالي الستون سنة و إعتاد السفر إلى مدينة أكادير حوالي 30 مرة .
 
البيدوفيل استدرج الطفل و قام بإغرائه بتقديم وجبة له و مده بخمسون درهما في حال وافق الطفل عن ممارسة الشذوذه عليه ، مستغلا فقر الطفل و رغبته الملحة في تناول وجبة لسد رمقه من الجوع ، استقطب الالماني الطفل لمرحاض المطعم الشهير ” ماكدونالدز” ،لكن يقظة احد الزبناء “إنجليزي الجنسية ” و فطنته حالت دون تحقيق نتيجته الجرمية ، بحيث تدخل الاخير و أبلغ رجال الشرطة و تم اعتقال المغتصب ووضع  تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل استكمال البحث معه ، و جذير بالذكر ان رجال الشرطة تمنكت من ضبط كاميرا مخفية متطورة بحوزة البيدوفيل مما ينذر إمكانية كونه في منظمة اجرامية تروج للأفلام الاباحية ، كما أعترف الجاني بالمنسوب إليه و نواياه و رغباته الشاذة .
 
و السؤال المطروح كيف لمطعم عالمي بهذا الحجم ان يثوانى نظره عن فعل جرمي كهذا دون توفير وسائل الأمن و الحماية لمرتادي هذا المطعم و خصوصا الأطفال منهم ، ؟ علما اننا ربطنا إتصالا بالإدارة المركزية بالدار البيضاء لكن دون جدوى بحيث امتنع المسؤول عن مدنا ولو بتصريح واحد في القضية ، و لنا رجوع في الموضوع لاحقا .