أشرف زكي يكشف سبب اختفاء عبلة كامل

بعد انتشار أخبار كثيرة تفيذ باعتزال النجمة المصرية عبلة كامل، كشف أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية المصرية، عن السبب الحقيقي وراء ابتعادها عن الفن، واعتزالها الظهور في أي مناسبة فنية.

وأكد أشرف زكي أن عبلة كامل تمر بحالة حزن؛ بسبب وفاة صديقة مقربة لها من خارج الوسط الفني، لافتاً أن عبلة طلبت تأجيل تكريمها في الدورة الأولى لمهرجان القاهرة للدراما؛ بسبب عدم استعدادها للظهور حالياً.

وأضاف أشرف زكي، خلال الجزء الثاني من حواره ببرنامج “حبر سري”، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة “القاهرة والناس”: “حاولنا نكلمها كتير وهي اللي قررت، وردها الدائم: اللي فيه الخير يقدمه ربنا. وأنا على تواصل معها وإحنا أصدقاء جداً”.

وتابع أشرف زكي: “كنا ناويين نكرمها في مهرجان الدراما الماضي، وضغطت عليها بكل عنفوان، فكان ردها: لأ أنا مش مؤهلة دلوقتي وخليني في مهرجانات قادمة. وأنا احترمت رغبتها والدكتور يحيى الفخراني كذلك”.

وكشف أشرف زكي عن سبب حالة من الحزن تعيشها النجمة عبلة كامل، قائلاً: “أنا عرفت أن لها صديقة حميمة من خارج الوسط توفيت، وده مدخلها في حالة حزن واكتئاب”.

ونفى أشرف زكي كل ما تردد مؤخراً عن معاناة عبلة كامل من المرض، مؤكداً أن حالتها الصحية جيدة جداً، ولكنها فقط تعاني من الاكتئاب.